طريقة كسب المال عن طريق الانترنيت
حمدة للمعلوميات حمدة للمعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

طريقة كسب المال عن طريق الانترنيت

إذا كان لديك موقع على شبكة الإنترنت ، يمكنك كسب المال من منتديات المناقشة. التحدث ، نشر روابط لموقعك ، والحصول على حركة المرور. حركة المرور تعني المال ، أليس كذلك؟ إذا لم يكن كذلك ، فجرب برامج تابعة مختلفة أو Google Adwords. يجب أن تحصل أسوأ المواقع على بضع سنتات لكل زائر.
الآن هنا كيفية التحدث وكسب المال.
ابحث في "المنتدى" عن موضوع موقعك على Google أو Alta Vista. بالنسبة إلى موقعي الأول ، بحثت عن "backpacking + forum" وفي صفحات النتائج ، وجدت عدة منتديات جيدة.
لدي أيضا موضوع مماثل مثل "المشي" أيضا. يمكنك أيضًا التحقق من about.com والمواقع الأخرى التي لديها منتديات حول العديد من المواضيع. عادة ما يمنحك التسجيل عنوان بريد إلكتروني واختيار كلمة مرور. تسمح بعض المنتديات للضيوف بالنشر دون تسجيل.
 بمجرد التسجيل ، استعرض موضوعات المنتدى ، ثم قم بنشر رد على أي شيء ، لمجرد "تعلم الحبال".
 الدخل من منتديات المناقشة نقطة النشر في موقع الويب الخاص بك. تأكد من أنه من الممتع تقديم المشورة ومناقشة الأشياء التي تهمك ، ولكن هذا أمر ثانوي.
 مع وضع ذلك في الاعتبار ، قم بما يلي:
1. دائما ربط لموقعك.
 إذا لم تسمح بأي روابط ، ابحث عن منتدى آخر.
 2. لا "البريد المزعج". سيتم إزالة الملاعب المبيعات.
 قدم نصيحة صادقة ، أو عبر عن رأي ، ثم قم بتسجيل الخروج باسمك واربط إلى موقعك. 3. طلب ​​المساعدة من الآخرين. هذه طريقة فعالة ومقبولة للإعلان. هل يمكنني الحصول على بعض النصائح؟ ونشر شيئًا مثل ، "لقد بدأت للتو موقعًا للتأمل." "إذا كنت ترغب في زيارة وأبلغني برأيك ، فأنا حقًا أقدر ذلك." لديك رابط إلى الموقع.
 يحب الناس المساعدة وإبداء الرأي ، وسوف ينقرون عليك أثناء وجودهم في موقعك. 4. انظر إلى مجموع "وجهات النظر". تعرض العديد من المنتديات إجمالي عدد مرات مشاهدة "خيط".
 عندما ترى البعض مع أكثر من الآخرين ، شارك في ذلك ، أو ابدأ سلسلة جديدة حول نفس الموضوع. اذهب إلى مكان حركة المرور ، واحصل على بعض منها. لم يعجبني فكرة المنتديات حتى قمت بنشر بعض المشاركات ، ورأيت زياراتي. هذا أقنعني.
 فقط كن مهذبا ، وقدم بعض القيمة للآخرين ، ودائما يكون لديك رابط لموقعك. تتم تغطية العديد من الأسرار الأخرى لاستخدام المنتديات في رسالتي الإخبارية ، ولكن هذا يجب أن تبدأ.
 التحدث وكسب المال اليوم.

عن الكاتب

Hamda ismail

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

المتابعون

جميع الحقوق محفوظة

حمدة للمعلوميات