طريقة تحسين السيو تعزيز عملك عبر الانترنيت
حمدة للمعلوميات حمدة للمعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

طريقة تحسين السيو تعزيز عملك عبر الانترنيت


هناك العديد من الطرق لتعزيز عملك على الإنترنت - كتابة المقالات ، وتحسين محرك البحث ، واكتساب الروابط الواردة - القائمة تطول وتطول. ولكن ماذا عن المنتديات عبر الإنترنت؟


هل يستحقون حقًا استثمار وقتك وجهدك وطاقاتك؟ الجواب بسيط حقا ، نعم! إذا كنت تبحث عن الفعالية ، فأنت تبحث عن طرق لتحسين وجودك على الويب. واحدة من أفضل الطرق التي يتم تجاهلها في كثير من الأحيان إلى أقصى حد ممكن. كونك مشاركًا متكررًا على موقع الويب الخاص بك ، قم بزيادة فرصك في الظهور كخبير ، وقم بزيادة قائمة المراسلات الخاصة بك ، والحصول على المزيد من المنتج الخاص بك ، وشركات تابعة جديدة للتسجيل ، وتكوين صداقات جديدة - وفوائدك الحصول واسعة النطاق. ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء التي يجب التفكير فيها قبل البدء في المنتدى. هدفك هو في المقام الأول لتأسيس نفسك كشخص دراية (حتى من نوبات التعويذة). يمكنك القيام بذلك من خلال آداب ونهج دقيق. فيما يلي بعض التلميحات المفيدة عن آداب المنتدى الجيدة: الأشياء التي تساعد عملك (هذه هي الأشياء الجيدة!):
 1. البحث في كل منتدى قبل الانضمام. تأكد من أن الأمر متروك لشركتك ومعرفة ما إذا كان المشاركون في السوق المستهدفة. انظر إلى مقدار حركة المرور التي يحصل عليها المنتدى. كم هو مشغول؟ ليس هناك فائدة من الانضمام إلى منتدى ميت مع عدد قليل جدًا من المشاركات.
2. تحقق من قواعد المنتدى قبل النشر. بعض المنتديات سوف تسمح لك بنشر عملك. تحقق مما إذا كان مسموحًا لك بإضافة توقيع إلى نهاية مشاركاتك - إضافة سيرة صغيرة مع وصلة على شبكة الإنترنت لعملك هي وسيلة رائعة لزيادة الروابط إلى موقع الويب الخاص بك.
3. كن مهذبا وتعامل الجميع بالطريقة التي تريد أن يعاملوا بها. على الرغم من أنك لا تقابل أشخاصًا ، إلا أنك ستحتاج إلى معرفة المزيد عنها. وكل مشاركة تجيب عليها تزيد من سمعتك. استخدم مشاركاتك لإعطائك نصيحة حقيقية ومفيدة ، ليس فقط لشركتك وسيتم النظر إليها كخبير.
4. لا تخف من طلب النصيحة - لا أحد يعرف كل شيء وأحيانًا ستحتاج إلى مساعدة.
 5. لتحقيق أقصى استفادة من وقتك في المنتديات ، اسمح لنفسك بقدر معين من الوقت كل يوم.
6. قراءة فقط المشاركات التي تتحرك بسرعة وبسرعة إلى الأمام. من السهل جدًا قضاء يوم كامل على المنتديات وعدم القيام بأي شيء آخر. الأشياء التي من شأنها أن تؤذي عملك (هذه هي الأشياء السيئة!):
1. لا تستخدم أبدًا أي منشور للإعلان بشكل صارخ عن عملك ، خاصةً إذا كانت قواعد المنتدى لا تسمح بذلك. لن يؤدي أي شيء إلى الإضرار بسمعتك بشكل أسرع من إغراق أحد المنتديات.
2. لا تذهب من خلال قائمة الأعضاء ، وجمع عناوين البريد الإلكتروني وإرسالها بالبريد غير المرغوب فيه. في أحسن الأحوال ، سيتم حظرك من المنتدى وفي أسوأ الأحوال قد يبلغ مالكو خدمة الإنترنت لديك.
3. لا تتورط مطلقًا في حرب اللهب (هذه محادثة حول موضوع الغليان والتحول إلى شيء سوى تبادل الإهانات الشخصية).
 قد يكون من المرضي حقًا أن تقول ما تفكر فيه بشأن شخص ما ، خاصةً إذا كان يعاني من أعصابك ، ولكن تخيل فقط ما سيفكر فيه الآخرون إذا كنت تفعل. في الختام ، علاج الناس على الإنترنت في الحياة الحقيقية. فكر في الأمر كحدث للتواصل يحدث على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويجعلك تشعر بالرضا تجاه أناس حقيقيين.
 أنت تعرف بالفعل كيفية تكوين صداقات وجهات اتصال جديدة وجهاً لوجه.
 قم بتطبيق ما تعرفه بالفعل على الشبكات عبر الإنترنت ويمكن أن تتمتع بنجاح كبير مع جمهور عالمي. قبل أن تعرف ذلك ، ستحصل على قدر هائل من المعلومات ، والمعرفة ، وجهات اتصال الشبكات ، والصداقات ، والشركاء التجاريين المحتملين في المستقبل. ستندهش من مدى شمول قائمة الفوائد.

عن الكاتب

Hamda ismail

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

المتابعون

جميع الحقوق محفوظة

حمدة للمعلوميات