طريقة عمل متجر للألعاب والتطبيقات مجانا والربح منه: استخدام قالب sure apk
حمدة للمعلوميات حمدة للمعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

طريقة عمل متجر للألعاب والتطبيقات مجانا والربح منه: استخدام قالب sure apk

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكم زوار ومتابعي مدونة حمدة للمعلوميات اليوم سنتعرف على طريقة انشاء متجر للألعاب والتطبيقات ، مثل متجر جوجل بلاي وطريقة الربح من المتجر عن طريق إضافة اعلانات ادسنس او اي شركة اخرى.


طريقة عمل متجر للألعاب والتطبيقات مجانا والربح منه: استخدام قالب sure apk
عمل متجر للألعاب مجانا


  • الكثير يرغب في انشاء متجر للألعاب والتطبيقات ولكنه لا يتوفر على رأس مال للبدأ في هذا المشروع ولكن اليوم اقدم لكم كيفية انشاء متجر على منصة بلوجر المجانية وهي احدى شركات جوجل بحيث توفر لك استضافة مجانية لعمل مدونات وأنا اقدم لكم قالب sure apk الذي سنركبه على المدونة ثم سنحصل على متجر مجانا.


  1. طريقة عمل المتجر:

  • نقوم بالذهاب الى موقع بلوجر فقط تكتب blogger في جوجل وستجد الموقع في اول نتيجة بحث  تدخل الى الموقع وتسجل له دخولك عن طريق جميلك ثم تقوم بإنشاء مدونة  وتختار اسم المتجر ودومين المتجر  وها انت انشئت المتجر، ثم تدهب الى المضهر تم ثم تتوجه الى استرداد ثم تقوم برفع القالب الذي سأترك لكم رابطه اسفل الموضوع على المدونة ومن ثم يكون المتجر قد أنشأ وركب مضهر المتجر فما يبقى عليك هو اضافة التطبيقات والالعاب.


  • كيفية اضافة التطبيقات تقوم بإنشاء موضوع جديد ثم تجلب صورة التطبيق التي تريد نشره وتضعها في الموضوع وصف التطبيق وعندما تنتهي بالوصف تضع رابط التحميل من جوجل بلاي او من اي موقع لرفع الملفات على الانترنيت.

طريقة الربح من المتجر:

تقوم بالتسجيل في جوجل ادسنس وعندما تقبل مدونتك في ادسنس يمكنك وضع الاعلانات في المدونة والربح منه .

الطريقة الثانية لربح هي عن طريق اختصار رابط تحميل التطبيق ووضعه في الموضوع وكل واحد يتخطى الربط تحصل على المال.

الطريقة الثالثة هي رفع التطبيق عبر موقع لربح الملفات وكل واحد يحمل التطبيق تحصل على المال.

من هنا ستحمل القالب الذي سنحتاجه لكي نقوم بتركيبه على المدونة لكي نحصل على متجر.


  • إذا اعجبك الموضوع فلا تبخل علينا بمشاركة الموضوع ليستفيد الجميع بالشرح اي استفسار او سؤال اطرحه  في التعليقات سأرد عليكم بالجواب انشاء الله ومن فضلكم اشتركوا بقانتي على اليوتيوب.

عن الكاتب

Hamda ismail

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

المتابعون

جميع الحقوق محفوظة

حمدة للمعلوميات