حصريا يمكن لعمالة الإقراض للمستهلكين من XIAOMI ، وائتمانات MI ، إطلاقها في الهند قريبًا
حمدة للمعلوميات حمدة للمعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

حصريا يمكن لعمالة الإقراض للمستهلكين من XIAOMI ، وائتمانات MI ، إطلاقها في الهند قريبًا

  • يبدو بأن أخبار التعليقات علم تلقائي للألعاب و الصور وأشرطة فيديو تشاندرايان  كيف افضل العروض في أول منشور من أخبار التكنولوجيا وهي أخبار-تحليل يمكن لعمالة الإقراض للمستهلكين من XIAOMI ، وائتمانات MI ، إطلاقها في الهند قريبًا ستقدم Xiaomi's Mi Credit قروضًا تصل إلى 100000 روبية بأسعار فائدة تبدأ من 1.8 بالمائة REUTERSAUG 24 ، 2019 11:18:54 IST تستعد شركة Xiaomi الصينية لإطلاق أعمال إقراض المستهلكين في الهند في الأسابيع القادمة ، مما يجعلها طموحة جدا في سوق الخدمات المالية المزدهر حيث تمثل مخاوف الخصوصية العامة المتعلقة بالبيانات والمنافسة الشرسة الى تحديات هائلة.


حصريا يمكن لعمالة الإقراض للمستهلكين من XIAOMI ، وائتمانات MI ، إطلاقها في الهند قريبًا

  • إن المخاطر كبيرة بالنسبة لرابع أكبر بائع للهواتف المحمولة في العالم ، حيث يعتمد نموذج أعماله على مبيعات الأجهزة منخفضة الهامش مع الخدمات كمركز رئيسي للربح طويل الأجل. أعلنت الشركة عن أرباح مخيبة للآمال في الربع الثاني يوم الثلاثاء وأن أسهمها تتداول بما يزيد قليلاً عن نصف سعر الاكتتاب العام 2018.
  •  يمكن أن تبدأ أعمال إقراض المستهلكين في Xiaomis ، Mi Credits ، في الهند قريبًا شوهدت شعارات Xiaomi خلال مؤتمر صحفي في هونغ كونغ ، الصين. الصورة: رويترز.
  • تراهن Xiaomi على أنها تستطيع الاستفادة من مركزها الأول في سوق الهواتف الذكية في الهند للاستفادة من قطاع الخدمات المالية المربح والمزدحم في البلاد.
  • ومع ذلك ، فإن الاهتمام العام المتزايد بخصوصية البيانات ، والذي أجبر عمالقة التكنولوجيا مثل  شركة جوجل وفيسبوك على تغيير الطريقة التي يديرون بها أعمالهم الخاصة ، يمكن أن يجعلها طريقًا وعرة للشركة الصينية.
  •  في الواقع ، أثارت مقاربة Xiaomi في جمع البيانات والخصوصية الحواجب بين بعض أولئك المطلعين على خطط التوسع الدولية.
  •  لا تزال الشركة لاعبا صغيرا في الخدمات المالية في موطنها الأصلي ، وفقا للوثائق التي شاهدتها رويترز. تواجه Xiaomi منافسة شرسة في جميع أنحاء آسيا من البنوك ، وعمالقة التكنولوجيا العالمية الكبرى ، والشركات الناشئة حديثا المتطورة وغيرها من الشركات التي تسعى جاهدة للحصول على موقع جيد في الاقتصاد الرقمي المزدهر في المنطقة.
  •  في إندونيسيا ، السوق الرئيسية الأخرى ، اضطرت وحدة Xiaomi المالية إلى الإغلاق في أواخر عام 2018 بسبب خلاف مع المنظمين بشأن الترخيص. وقال مصدر مطلع على جهود شركة Xiaomi في الهند إن الشركة تعمل بشكل جيد هناك من خلال عرضها الأول ، وهو تطبيق دفع يسمى Mi Pay الذي تم إطلاقه في مارس.
  • وقال المصدر لرويترز "يبدو أنهم يتابعون رواد السوق وهم أبل وجوجل حيث يصبح الهاتف الذكي في النهاية أكثر من هاتف وأكثر من لعبة مالية." من المقرر أن تبدأ خدمة Xiaomi's Mi Credit الجديدة في الهند ، والتي تقدم قروضًا تصل إلى 100000 روبية (1،451 دولارًا) بأسعار فائدة تبدأ من 1.8 في المائة ، في الأسابيع المقبلة.
  • وقال المتحدث باسم Xiaomi لرويترز إن Mi Credit تعمل في "مرحلة تجريبية" لكنه رفض مشاركة التفاصيل. تعد الهند أكبر سوق لشركة Xiaomi خارج الصين ، وتفتخر بوجود قاعدة مثبتة تضم حوالي 70 مليون هاتف هناك ، وفقًا لما قاله باحث السوق Counterpoint.
  •  ارتفعت إيرادات "شياومي" المالية بنسبة 62.7 في المائة على أساس سنوي إلى 112 مليون (792 مليون يوان) للربع الثاني ، حسبما أفادت الشركة يوم الثلاثاء ، مع التركيز على "قروض المستهلكين وتمويل سلسلة التوريد".

  • لاتنسى متابعة مدوانتنا ومشاركتنا في التعيلقات والاشتراك في القناة ليصلك كل ماهو جديد واذا كان لديكم اي سوال فاطرحه في التعليقات او تواصلو معي عبر فيسبوك و الى القاء في درس جديد.

عن الكاتب

Hamda ismail

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

المتابعون

جميع الحقوق محفوظة

حمدة للمعلوميات